إصابة عشرات المحتجين في تظاهرات طالبت بالإفراج عن أمين عام الوفاق

2015-01-07 - 2:31 ص

مرآة البحرين: أصيب عشرات المتظاهرين في البحرين بعد أن أطلقت قوات النظام الرصاص الانشطاري "الشوزن" على المحتجين كانوا يطالبون بالإفراج عن أمين عام الوفاق الشيخ علي سلمان الذي تعتقله السلطات منذ الأحد الماضي.

وقالت الوفاق إن القوات المشكلة في أغلبها من عناصر غير بحرينية، شنت حملة قمع مسعورة ووحشية ضد المتظاهرين السلميين في منطقة البلاد القديم بالعاصمة المنامة، مسقط رأس أمسن عام الوفاق.

وفتحت قوات النظام الأسلحة النارية على المتظاهرين السلميين مما تسبب في وقوع عشرات الإصابات بينها اصابات متوسطة ومقلقة، وأصيب أحد المسنين في وجهه بعبوة غازات أطلقتها القوات بشكل مباشر على أجساد المتظاهرين لتتعمد إصابتهم ضمن سلوكها الممنهج في ذلك، إلى جانب فتح الأسلحة النارية "الشوزن" على المتظاهرين، وهي الأساليب التي تسببت في سقوط مئات الاصابات سابقاً وسقوط ضحايا فقدوا حياتهم بسبب هذا العنف المفرط.

وبالرغم من القمع والحصار العسكري واستخدام المدرعات والآليات العسكرية المدججة بالسلاح، إلا ان المتظاهرين السلميين أصروا على التواجد في منطقة البلاد القديم أمام منزل سماحة الشيخ علي سلمان، والتظاهر غضبا للاحتجاج على استمرار اعتقاله، بعد يوم واحد من من اصدار النظام قراراً مجنونا باستمرار اعتقاله لـ 15 يوم أخرى.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus