حزب التجمع المصري يكذب ما أوردته "الأيام": قلنا لتجمع الوحدة الوطنية إن مطالب المعارضة البحرينية ديمقراطية

2011-10-28 - 11:03 ص

مرآة البحرين: كذب الأمين العام لحزب التجمع المصري سيد عبدالعال ما أوردته على لسانه صحيفة "الأيام" خلال اللقاء الذي جمعه بوفد من "تجمع الوحدة الوطنية" برئاسة أمينه العام عبدالله الحويحي ومشاركة الشيخ ناجي العربي وآخرين، والذي يزور "القاهرة" هذه الأيام عقب زيارة وفد القوى السياسية المعارضة الإسبوع الماضي.

وقال في رسالة موقعة باسمه تلقاها التجمع الوطني الديمقراطي البحريني، قلنا للوفد "إن المعارضة البحرينية لها مطالب واضحة ذات طابع ديموقراطى وأيضا الشعب".
وروى عبدالعال في الرسالة وقائع لقائه مع تجمع الوحدة الوطنية "التفينا مع الدكتور ناجي العربى بناء على اتصال منه وكان معه وفد من 6 أشخاص".

وتابع "بعد أن عرض (العربي) الأحداث من وجهة نظره على أساس أن مايحدث فى البحرين هو انعكاس للنفوذ الإيراني لدى بعض قوى المعارضة
البحرينية، أوضح الدكتور د.رفعت السعيد لهم أننا لايمكن أن ندافع عن التدخل الإيرانى، ولا أي دولة أخرى عربية أو غير عربية" مضيفاً "إن المعارضة البحرينية لها مطالب واضحة ذات طابع ديموقراطى وأيضا الشعب له حقوق اقتصادية واجتماعية". كما أشارت الرسالة إلى أن السعيد طلب من وفد التجمع "أن يعطوا النصيحة للحكام بأن يتعاملوا مع مطالب المعارضة على أساس أنها مطالب وطنية للشعب البحرينى وليست صراعاً مذهبىاً بين سنة وشيعة".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus