البحرينيون يحيون أمين عام حزب الله: #شكرا_لنصر_الله

2015-01-13 - 5:45 ص

مرآة البحرين (خاص) :أرسل مغردون بحرينيون مئات التغريدات تحت وسم #شكراـلنصرـالله تعبيرا عن تقديرهم لمواقف أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله الداعمة للثورة البحرينية، مشيدين بما تضمنه خطابه الأخير.

‏الناشط عبدالإله الماحوزي أشاد باستعراض نصرالله قضية التوطين في البحرين قائلا "لقد وصفت النظام البحريني بأدق التوصيفات حينما وصفته انه يمارس عملية استيطان كاسرائيل لإحلال شعب محل شعب"،

‏أما المنشد الإسلامي الشيخ حسين الأكرف فقال "ليس منّا من يرميك بالإرهاب في أسخف تهمة رأينا وسمعنا، ولسنا منه. فإذا كان وقوفك مع شعوب الإسلام والعروبة إرهاباً فأكرم بإرهابك".

مغرد اسمه خالد كتب يقول " ‏في الوقت الذي خذلنا فيه العالم بأسره... كان صوتك الهادر وكلماتك الصادقة نعم السند والناصر. نقولها من القلب #شكرا_لنصر_الله

‏أما المغرد محمد رضا فحيا نصر الله قائلا "يقول السيد حسن نصرالله في خطابه الأخير: أجد في نفس واجباً أن أتوقف عند موضوع البحرين"، معلقا "نحن من يوجب علينا اليوم قول #شكرا_لنصر_الله"
.

وفي رسالة موقعة باسم شعب البحرين تم تداولها على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي أشادت بدعم نصر الله وقالت "إنّ موقفكم الداعم لثورتنا (...) هو وسام لكل بحريني يحمل عزة وشرفا وحرية، فحزب الله لم يتأخر لحظة عن الانحياز إلى مطالبنا في العدالة والحرية والكرامة.".

وأضافت "لقد عودتنا، يا سيدنا، أنكم دائمًا بجانب مظلومي العالم، ودعمكم للشعب البحريني نابع من أنكم تعرفون تمام المعرفة أن البحرينيين أصحاب مطالب محقة، يعانون من خذلان كل الأنظمة السياسية والحكومات التي لا تهتم إلا بمصالحها الخاصة".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus