الوفاق: معتقل سماهيج برير عيسى حبيب في زنزانة انفرادية لأكثر من 48 يوماً لأسباب انتقامية

2015-02-11 - 10:18 م

مرآة البحرين: قالت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية إن المعتقل على خلفية سياسية من قرية سماهيج برير عيسى حبيب والذي يبلغ من العمر 23 سنة، "يقبع في زنزانة انفرادية منذ 48 يوماً، لأسباب انتقامية إذ يعاني من وضع نفسي وصحي سيئ، فيما أبدى ذويه قلقاً بالغاً عليه".

وقال شقيق المعتقل أن "برير يعيش عزلة تامة عن بقية المعتقلين، وهو المعتقل منذ حوالي سنتين، لأسباب ذات خلفية سياسية، ومحكوم عليه بالسجن 5 سنوات، موضحاً أن شقيقه عرض على الطبيب أثناء حبسه في سجن الحوض الجاف قبل أشهر، وأكد الدكتور أن وضعه مع المعتقلين الجنائيين الذين يحمل بعضهم أمراضا معدية سيكون خطيراً على صحته خصوصاً وانه يحمل أحد الأمراض الوراثية التي تحتاج رعاية صحية خاصة وليس وضعه مع مرضى".

وأوضح شقيق المعتقل "كان أخي في عنبر 4 بالسجن، وتفاجئ بنقله إلى مكان آخر فيه سجناء جنائيين، وحين اعترض على ذلك وأضرب عن الطعام احتجاجاً على ذلك تم تجاهل طلبه لمدة 5 أيام رغم سقوطه مغشى عليه، وأخذ للعيادة، وهناك قال له أحد المسؤولين لن يؤدي بك الاضراب إلى شئ لن ننقلك لمكان آخر إلا إلى الزنزانة الانفرادية".

وختم شقيق برير "فضل أخي الذهاب للزنزانة الانفرادية على البقاء في عنبر يكتض بالمرضى، لذلك يعيش هو حالة نفسية صعبه بسبب وجوده بالسجن الانفرادي لأكثر من 48 يوما، وقد اتخذ جميع اساليب الاحتجاج فيما يتم تجاهله".

وناشدت عائلة المعتقل من قرية سماهيج برير عيسى حبيب "جميع الحقوقين والمنظمات والشخصيات السياسة بالتحرك الجاد لإنقاذ ابنهم".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus