عائلة السميع تقول إنها مستهدفة منذ حقبة التسعينات

2015-02-27 - 4:59 ص

مرآة البحرين: قالت عائلة السميع إنها "مستهدفة منذ حقبة التسعينات من قبل النظام الفاقد للشرعية؛ فقط لأننا نرفض الظلم ونطالب بالعدل و المساوة و الحرية".

وأضافت عقب الحكم على عباس السميع بالإعدام، "منا من قضا نحبه شهيداً (الشهيد حسن طاهر السميع) و منا من زج في السجن لعدة سنوات و لا يزال النظام يستهدف العائلة الكريمة فمنا من حكم بـ 7 سنوات بقضية باطلة زج فيها و هو الشاب علي عيسى السميع من سكنة بلدة عالي و اليوم صدر حكم الأعدام بحق الشاب عباس جميل السميع و المؤبد للشاب طاهر يوسف السميع و علي جميل السميع ومن معهم رضا وسامي مشيمع و آخرين، و منا من لا يزال مطاردا وموقوفا في مركز الحوض الجاف يحاكمون بقضايا وهمية.

وقالت، في بيان، إن هذا الاستهداف المستمر منذ حقبة التسعينات إلى اليوم فقط من أجل إركاعنا و القبول بالذل و العبودية، متابعة "لكن نقولها لم ولن نركع ولن نقبل بالذل و العبودية، و نحن لا نعترف بهذه الأحكام و لا بالمحكمة الفاقدة للشرعية".

وحثت العائلة جماهير المعارضة إلى عدم التنازل عن المطالب المشروعة والقبول بإصلاحات سطحية، مؤكدة على المشاركة في "التظاهرات وعدم الخضوع حتى الوصول لمطالب الشعب".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus