تلبية لدعوة "الائتلاف" بالتظاهر ... احتجاجات وقطع طرقات منذ ساعات الصباح الأولى في مختلف مناطق البحرين

2015-03-13 - 7:39 م

مرآة البحرين (خاص): لبّى العديد من المتظاهرين دعوة ائتلاف 14 فبراير  لتنظيم تظاهرات شعبية تحت عنوان "جمعة كلنا مقاومة" رفضًا للتواجد العسكري السعودي والاماراتي، حيث شاركت العديد من البلدات والقرى البحرينية منذ فجر اليوم الجمعة 13 مارس/ آذار 2015، في تلك الفعاليات.

وشهدت قرية الدراز في ساعات الفجر الأولى حراكًا واسعًا، عمد فيه المحتجون إلى إغلاق دوار الدراز بالإطارات المشتعلة من كل الجهات، وفي قرية المقشع قطع المحتجون الشارع العام بالإطارات المشتعلة، وكذلك قام المحتجون بقرية سار بإغلاق الشارع العام.

وقطع المحتجون في السهلة الطريق المؤدي إلى الجسر بين المنامة ومدينة عيسى بالإطارات المشتعلة ضمن تظاهرات صباحية، فيما عمد المحتجون في قرية توبلي برشق إحدى المباني الحكومية بالأصباغ وتعليق علم ائتلاف 14 فبراير على المبنى.

دراز

ووصلت الاحتجاجات إلى الحي الفندقي بعد قطع المتظاهرون للشارع بالنيران المشتعلة، كما أشعل متظاهرون الإطارات في قرية الهملة على الشارع المؤدي إلى قصور آل خليفة.

كما شهدت قرية بوري والنويدرات وجرداب الحراك نفسه تمثل في قطع الطرق العامة بالنيران استجابة للدعوة التي وجهها الائتلاف الداعية للتظاهر.

دراز 2


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus