صحيفة محلية تقول إن السلطات اعتقلت 12 مواطناً من سترة فجر أمس

2015-03-30 - 2:34 م

مرآة البحرين: قالت صحيفة الوسط البحرينية إن السلطات اعتقلت فجر أمس الأحد (29 مارس/ آذار 2015) نحو 12 مواطناً من مناطق مختلفة في جزيرة سترة، إثر حملة دهم لعدد من المنازل لأسباب قال الأهالي إنها "لم تتضح بعد".

وأضافت الصحيفة إن جمعية الوفاق الوطني الإسلامية "عممت على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) صوراً قالت إنها «للتواجد الأمني في سترة حينها». وفيما أكدت «الوفاق» أن حملة المداهمات بدأت عند منتصف الليل»، بيَّن الأهالي أنها استمرت نحو 4 ساعات متواصلة، واستهدفت عشرات المنازل في المنطقة، وأن فرقاً أمنية كبيرة، بمعية عشرات المركبات، شاركت في عملية دهم المنازل وتفتيشها وتوقيف بعض أفرادها".

وتابعت الصحيفة إن الحملة شملت "قرى مهزة، واديان، القرية، أبو العيش، سفالة، وأسفرت عن توقيف كل من خليل إبراهيم مرزوق، حسن جعفر كويد، حسن جعفر العالي، محمد عيسى الهنان، أحمد حسن علي كاظم، قادر عبدالله المفيوح، علي مرزوق عبدالكريم، أحمد صلاح المدوب، محمود طلاق، فيصل الصافي، عبدالله خضير، نبيل البصري".

وتستمر السلطات البحرينية في عمليات دهم المنازل واعتقال المواطنين منذ اندلاع احتجاجات واسعة في البلاد عام 2011، فيما تقول جهات حقوقية إن المعتقلين على خلفية سياسية حالياً يزيدون عن 3000 معتقل، في أزمة سياسية هي الأكبر في تاريخ البلاد.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus