صلاح الجودر: أحداث اليمن يقف خلفها الحرس الثوري وحزب الله وإيران تدعم "الإنقلابيين" في البحرين

2015-04-04 - 3:45 م

مرآة البحرين: هاجم صلاح الجودر خطيب جامع الخير بقلالي إيران وحزب الله اللبناني متهماً إياهما بالوقوف خلف الأحداث في اليمن.

وقال في خطبة الجمعة أمس 3 أبريل/نيسان 2015 إن الأزمة في اليمن حدثت بعد " أعمال الانقلابيين الحوثيين ضد الشعب البمني، وخروجهم على الشرعية الدستورية المتمثلة في الرئيس عبدربه منصور هادي".

وأضاف إن أزمة اليمن تتمثل في تدخل إيران "السافر" في الشأن اليمني للسيطرة على مقدرات الشعب اليمني، وعلى مضيق باب المندب، "فالجميع يعلم بأن ما حدث في اليمن هو بأيدي الحرس الثوري الإيراني وحزب الله اللبناني الإرهابي، فإيران لا تزال تحلم بمشروعها الصفوي (تصدير الثورة)" على حد زعمه.

وأردف "تذكروا ما أحدثته إيران في الحرم المكي من فوضى وصدامات في مواسم الحج، وتذكروا حين دعمت أتباعها في العملية الانقلابية بالبحرين عام 2011م، وما تفعله في العراق اليوم، ومشاركتها في الحرب على الشعب السوري، وتدخلها في الشأن اللبناني من خلال حزب الله اللبناني الإرهابي، لن يقف دعم إيران للانقلابيين الحوثيين، بل سيسعون لتصدير فكرهم الثوري للعالم العربي والإسلامي من خلال تحريضهم لأتباعهم لإحداث القلاقل في تلك الدول!!، فأحذروا -عباد الله- من المؤامرات الإيرانية بالمنطقة، وتصدوا لها بإقامة مشروع الاتحاد الخليجي، فالمؤامرة كبرى والخطر داهم" على حد قوله.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus