تجمع الوحدة الوطنية أخفى نظامه الداخلي عن أعضائه.. والأخيرون يهددون: "سنحاسب"!

2011-11-17 - 4:35 م



وحيد: هل يغرّد وحيداً؟

مرآة البحرين (خاص): اشتكى العضو المؤسس بتجمع الوحدة الوطنية وحيد البلوشي ممن أسماهم "المناوشين" الذين تقوم "قيادة التجمع" بإرسالهم له - حسب وصفه - للضغط عليه، من أجل التنازل عن مطلبه في انعقاد الجمعية العمومية للتجمع، لمناقشة كثير من المسلكيات الخاطئة التي وقع فيها.
لكنه توعد أن ذلك لن يثنيه عن مطلبه و"الحساب قادم" على ما عبر. وقال "يبدو أن قيادة التجمع قد ضاقت ذرعا بالدعوة للاجتماع العام فأرسلوا بعض المناوشين لعلهم يفلحون في تثبيطنا، نجوم الثريا أقرب والحساب قادم".
كما اشتكى أيضاً في حسابه على "تويتر" من قيام قيادة التجمع  بإخفاء النظام الأساسي للجمعية عن أعضائها، رغم طلبه إياه أكثر من مرة، واصفاً سلوكها ب"العبودية" و"الفوقية" و"السرية" و"الشللية".
وحاول نائب الأمين العام في التجمع محمد العثمان ممارسة الترهيب على البلوشي، مستغلاً سلطته كأمين عام، بدعوى أنه يناقش قضايا داخلية في التجمع "وهذا ما لا يجوز الحديث فيه في العلن". وشدد بلغة "أستاذية" على أن "تقويم الأخطاء، إن وجدت، يتم، بالطريقة المنصوص عليها في النظام الأساسي (...) الموضوع ذو علاقة بالتنظيم الداخلي للتجمع (...) أعتقد أن الحديث في العلن عن المؤسسة التي تنتمي إليها لا يحتاج لنظام داخلي".
بدوره، فقد رد البلوشي مشتاطاً مخاطباً الأخير "محمد أرفض أسلوب العبودية والفوقية والسرية والشللية وأسلوب أنا ربكم الأعلى". وأوضح "عندما نعرف التنظيم الداخلي للتجمع سنكف عن الحديث عنه في العلن" وفق تعبيره.
وعاد العثمان كي يماري مستهزئاً "وحيد رافض أسلوب الأحزاب الناصرية (...) أنت ترجعنا إلى لسان العرب!". كما جادل في  سلوك أقرب إلى سلوك الصبية من سلوك إداري متوج على رأس جمعية سياسية "ألا تذكر أنني اتصلت بك في رمضان وقلت لك لدي النظام الأساسي ونريد إنزاله على الموقع؟! وأحلتني إلى فواز؟! والآن تقول إن كنت صادقاً!".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus