اتحاد النقابات متفاجئ من منع الداخلية لمسيرة عيد العمال: المنع غير مبرر

2015-04-30 - 9:14 م

مرآة البحرين: قال الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين إنه تفاجأ من "قرار وزارة الداخلية بمنع مسيرته السنوية التي تحتفي بيوم العمال العالمي، وهو يوم يحييه عمال العالم".

وأعرب الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين السيد سلمان المحفوظ، عن "استغرابه الشديد من  قرار منع الداخلية لمسيرة الاتحاد العمالية، الذي اعتاد على تسيرها سنوياً" واصفاً المنع بأنه "لا ينسجم مع الواقع الذي عليه الاتحاد".

وأضاف  المحفوظ في تصريح صحفي اليوم الخميس 30 أبريل/نيسان 2015 إن كل متابع "يشهد للاتحاد أنه كان دائمًا وابداً ملتزمًا بل محترمًا لكل المعايير، ولم يخرج مرة واحدة عن محدداته وأهدافه، كما لم يخرج عن الخط المرسوم الذي اختطه لنفسه، ويشهد على ذلك وزير الداخلية، الذي أشاد في أكثر من موقف بالتزام المسيرة العمالية وحضاريتها ورقي تنظيمها، ولذلك فقد تفاجأنا في الاتحاد بهذا المنع الذي لا نرى مبرراً مقنعًا له".

وأكد المحفوظ أن "الجهات الرسمية تعلم جيدًا كيف كان الاتحاد العام في مسيراته السابقة في الاعوام الماضية، ملتزماً بالقوانين في مسيرته السنوية، ومتحمّلاً للمسؤولية في تسييرها بشكل مناسب عرفاً وقانوناً".

وختم الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين سلمان المحفوظ أن "الاتحاد العام سيستمر باحترام أهدافه ونهجه، ولن يتوقف عند محطة ما، ونعلم أن هناك من يعمل على تشويه صورة الاتحاد، إلا أن الاتحاد لن يعبأ بذلك".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus