السجن 3 سنوات لشرطي يتاجر بالمخدرات

2015-05-05 - 4:03 م

مرآة البحرين: حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين ضياء هريدي، وعلي الكعبي وأمانة سر ناجي عبدالله، بحبس شرطي يبلغ من العمر (24 عاماً) لمدة 3 سنوات وتغريمه ألف دينار وإعفائه من تهمة البيع لإرشاده عن آخر.

ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه في 2 يونيو/ حزيران 2014 حاز وأحرز بقصد البيع مادة مخدرة «حشيش» في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أنه حاز وأحرز بقصد التعاطي مادة مخدرة «حشيش» ومؤثراً عقلياً في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وإثر معلومات توصلت إليها السلطات عن بيع المتهم لمواد مخدرة، تم عمل كميل، وتوجه مصدر سري للمكان المتفق عليه في للقاء المتهم في الموعد المحدد، وبعد إتمام عملية التسلم والتسليم تم القبض على المتهم وهو جالس بسيارة، وعثر في باب السيارة على قطعتين من مادة الحشيش، ومبلغ الكمين المصور.

واتضح لاحقاً أن المتهم شرطي واتفق مع الشرطة بالقبض على متهم آخر الذي يشتري منه المواد المخدرة، وبالفعل تم ترتيب كمين كان بمنطقة مدينة حمد، وبعد حضور المتهم للقبض على الآخر قام بعملية التسلم والتسليم مقابل 200 دينار، وبعدها تم القبض عليه وعثر بحوزته على المبلغ المصور ومبلغ 234 ديناراً و21 قرصاً ممنوعاً تداوله من دون وصفة طبية في جيب ملابسه وقطعة كبيرة من الحشيش.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus