كان مُهدداً بالتصفية... الشاب جعفر ناصر في قبضة الجلّاد

2015-05-07 - 3:12 م

مرآة البحرين: تمكنت السلطات أخيراً من القبض على أحد من صنّفتهم كأخطر المطلوبين، صار جعفر أحمد ناصر في قبضة الجلّاد أمس الأربعاء 6 مايو/أيار 2015.

العملية الأمنية التي حصلت في منطقة الخارجية بجزيرة سترة، شاركت فيها ما يقارب 20 مركبة أمنية، مدعومة بإسناد مروحي، وفق ما أفاد شهود عيان.

وتتمثل تفاصيل القضية - وفق ناشطون - في اعتقال الشاب حسين عبدالأمير من منزله في مهزة بجزيرة سترة أمس الأول الثلثاء 5 مايو/أيار 2015، وعلى إثر ذلك تم مداهمة شقة بمنطقة جنوسان واعتقال 5 من المطلوبين على ذمة قضايا ذات خلفية سياسية.

وعند السادسة من صباح أمس الأربعاء فوجئ الأهالي بتواجد أمني مكثّف، قوات كمندوز، دوريات شرطة، وسيارة مسرح الجريمة، تم محاصرة مبنى في سترة (الخارجية) بالكامل من 6 صباحاً حتى 7 مساءً، واعتقل كل من تواجد في ذلك المبنى، وانقطعت أخبار المتواجدين فيها بينهم الشاب جعفر ناصر، وأعلنت السلطات عن اكتشافها لكميات كبيرة من المتفجرات حسب زعمها.

ورافق العملية انتشار نقاط تفتيش في قرابة الثالثة مساءً، عند مداخل سترة، تعرّض فيها المواطنون إلى تفتيش دقيق لهوياتهم وسياراتهم.

وهناك خشية حقيقية من تعرض الشاب جعفر ناصر للتعذيب، فهو مُهدد مسبقاً بالتصفية والإيذاء الجسدي، وفق ما نقل مقربون منه، كما أن انقطاع أخباره هو والمجموعة التي اعتقلت معه، يزيد من الخشية على صحتهم وسلامتهم.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus