المعارضة البحرينية في الخارج: الشعب لن يُخذع بتغيير أدوار المسؤولين المرتكبين

2011-11-30 - 12:37 م


مرآة البحرين (خاص): قالت المعارضة البحرينية في الخارج إن "أبناء الشعب البحريني لن ينخدعوا بالإجراءات الكاذبة للنظام البحريني بعد صدور تقرير لجنة "تقصّي الحقائق"، والمتمثلة بتغيير الأدوار الأمنية للمسؤولين الذين اقترفوا الجرائم بحق المتظاهرين، إضافة إلى تشكيل لجنة تأتمر بأمر النظام لمتابعة توصيات تقرير بسيوني".

وأوضحت المعارضة البحرينية، في بيان، إن "النظام الدكتاتوري الذي حكم البحرين لمدّة 230 سنة ما زال يستنسخ العقلية ذاتها التي لا تحترم مطالب الشعب العادلة والتي باتت مكشوفة أمام وعي شعبنا المناضل".  

من جهة أخرى، وصفت المعارضة موقف الجامعة العربية وتصريحات وزير خارجية قطر حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني بأنها "معيبة وتحمل في طيّاتها تلفيقاً مفضوحاً". فـ"عدد الضحايا الذين قتلتهم يد النظام بشهادة تقرير بسيوني وصلوا إلى 35 قتيلاً وليس كما ادّعى الوزير القطري أنهم 4 قتلى، كما أنّ عدد المسرّحين الذين سرّحهم النظام عقابا لهم بلغ 4400 مسرّحاً"، موضحة  أن ذلك "يكشف مدى الكذب الذي إعتاد عليه هؤلاء الذين يتاجرون بقضايانا الوطنية والقومية، والذين ينفذون توجيهات مسؤولينهم في الإدارة الأميركية التي ما انفكّت هي الأخرى تقدّم حمايتها للنظام القمعي في البحرين".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus