وزارة التربية في اتصال مفاجئ لإدارات المدارس الثانوية: عليكم أن تنفذوا حفلات تخرجكم غداً في صالات مدارسكم.

2015-06-15 - 5:27 م

مرآة البحرين (خاص): تفاجأت إدارات المدارس الثانوية صباح اليوم، باتصالات من وزارة التربية والتعليم، تخبرها أن عليها أن تقيم حفلات التخرج الخاصة بها يوم الغد في قاعة المدرسة.

وكانت وزارة التربية والتعليم قامت بتأجيل جميع حفلات التخرج التي أعلنت عنها في وقت سابق في عدد من المدارس الحكومية، والتي كان مقرراً تنفيذ عدد كبير منها في صالة وزارة التربية والتعليم، دون توضيح أسباب ذلك التأجيل، ودون تحديد وقت لاحق لها.

وقد تفاجأت إدارات المدارس صباح اليوم بإعلامها من قبل الوزارة أن عليها أن تنفذ غداً حفلات تخرجها، كلٌّ في قاعة مدرسته، بدلاً من قاعة وزارة التربية والتعليم. جاء هذا الأمر صادماً لإدارات المدارس التي وجدت نفسها فجأة أمام حالة استنفار شديدة، بالتنظيم للحفل وإعداد الصالات الرياضية وتجهيزها خلال أقل من 24 ساعة، مع الحاجة إلى تدريب الطلاب والطالبات خلال هذا الوقت الحرج، فضلاً عن مفاجأة الأهالي بهذا الخبر.

وقد أبدت إدارات المدارس انزعاجها الشديد من الوضع الحرج الذي وضعته فيها وزارة التربية والتعليم أمام طلبتها وأولياء الأمور، خاصة تلك التي لا تتوفر على صالة رياضية واسعة بما يكفي لإقامة حفل تخرج يستوعب عدد طلبتها الخريجين، ويليق بالمستوى الذي يتطلعون إليه ويتطلع له طلبتها وأولياء أمورهم.




التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus