أم المعتقلَين "مبارك" و"قيس" تروي تعذيب ابنيها: أحدهما فقد السمع والآخر يعاني من انتفاخ في الرأس

2015-06-25 - 6:41 م

مرآة البحرين: قالت والدة قيس ومبارك عباس إن ابنها "مبارك" الذي لم يكن يتجاوز الـ15 عاما حين تم اعتقاله في العام 2011، والمصاب في ساقه التي كانت تسندها قطع حديد، لم تمنع لا الإصابة ولا صغر سنه، معذبيه من النظر إليه بعين الرأفة.

وأضافت وفق صحيفة الوسط "مضى على سجن ابني ستة أيام من دون أن أعلم بمصيره، بعدها علمت أنه تعرض للضرب الشديد على ساقه وتعريضه لصدمات كهربائية سببت له ألما مستمرا في ساقه المصابة وانتفاخا دائما في الجانب الأيمن من رأسه، وضعف بصره، وكل ما أخشاه أن تتسبب إصابة رأسه في إصابته بالمزيد من المضاعفات، وخصوصا أن الانتفاخ في تزايد مستمر مع مرور الأيام".

وأردفت "بعد أحداث سجن جو الأخيرة، علمت بأن ابني أصيب بمضاعفات في ساقه المصابة، أدت إلى تورمها بشدة، والتي جعلته غير قادر على الوقوف، ولا أعلم مصيره حتى الآن بعد هذه الإصابة". وبخصوص ابنها قيس (22 عاما)، فأكدت أنه الآخر تعرض للتعذيب الشديد، الذي أدى لفقدانه السمع في إحدى أذنيه، ناهيك عن تورم عدة أجزاء من جسمه بسبب الضرب الشديد الذي تعرض له خلال فترة سجنه.

وكانت والدة المعتقلَين قيس ومبارك، مترددة في كشف أسماء أبنائها المعتقلين، إلا أنها ارتأت الكشف عنهما لاحقاً، آملةً أن يكون ذلك سبيلاً في حصولهما على العلاج وهم داخل السجن.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus