"الوفاق": تفجير جامع الإمام الصادق بالكويت جريمة بالغة الدناءة

2015-06-26 - 8:52 م

مرآة البحرين: نددت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية في البحرين بالجريمة الإرهابية البشعة التي استهدفت جامع الإمام الصادق (ع) بدولة الكويت، ووصفتها بأنها جريمة "بالغة الدناءة، وإعلان عداء صريح للإسلام والمسلمين وضد الانسانية جمعاء، وحرب علنية ضد بلاد المسلمين الآمنة".

وأضافت الوفاق في بيانٍ لها اليوم الجمعة 26 يونيو/حزيران 2015 على أن الإرهاب الآثم والمجرم، أوغل في دماء المسلمين في كل بلدان العالم، ويواصل محاربته لدين الإسلام القويم القائم على التسامح والأمن والطمأنينة والرحمة.

وشددت على أن "هذا الإرهاب الجاهلي وما حدث في الكويت الشقيقة، هو استهداف مجرم وجبان ضد الإسلام والمسلمين في كل العالم، ويهدف إلى انتزاع الإستقرار وبث الرعب والخوف في كل بلدان المسلمين".

وتابعت "إن رعاية الإرهاب من من منابر الفتنة ومروجي الفكر التكفيري، يشتركون في هذه الجريمة ويتقاسمون هذا الإثم الذي استهدف بيت من بيوت الله، وفي وقت الصلاة، وفي شهر الله شهر رمضان المبارك، وفي يوم الجمعة، ليؤكد بما لايدع مجالاً للشك أن المجرم أبعد مايكون عن دين الله وشرعه".

وقدمت الوفاق تعازيها إلى "كل شعب الكويت الشقيق وإلى عوائل شهداء التفجير الآثم"، كما قدمت تعازيها إلى "أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد والقيادة الكويتية وعموم رجالات الكويت".

وختمت الوفاق بقولها، إن "مواجهة الإرهاب تحتاج إلى تكاتف الجهود والتعاون من أجل ردع هذا الخطر المحدق وتجفيف منابع الإرهاب، الذي لن ينتهي مالم تنتهي أسباب وجوده واستمراره".

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus