ضرب المعتقل علي هارون خلال حديثه الهاتفي مع والدته

2015-07-01 - 2:29 م

مرآة البحرين (خاص): تعرض المعتقل علي هارون (21 عاما) للضرب المبرح مساء (الثلاثاء 30 يونيو/ حزيران 2015) أثناء مكالمته مع والدته، وسمعت والدته صراخه واستنجاده مكررا على الضابط الذي كان يضربه" لا تضرب، سأخبر أهلي أنكم تعذبونني، لن أسكت، ستقتلوني".

وكان المعتقل هارون قد اتصل بوالدته حوالي الساعة الخامسة مساء وبدأ حديثه بإخبارها بأنه كان نائما وتم ايقاظه ليجري الاتصال ثم بدأ بالسلام عليها والسؤال عن أحوالها وبينما كان يواصل حديثه الذي لم يتعدى الخمس دقائق مع والدته تفاجأ بالضرب من قبل الضابط صالح " يمني الجنسية" الذي قام بسحبه قبل أن ينهي مكالمته مع والدته التي تفاجأت بقطع خط الاتصال.

وتلقت والدة هارون اتصالا ثانيا من ابنها بعد حوالي ساعة ونصف لم تتعدى المكالمة دقيقة واحدة وقد أكد لها ابنها بأنه شارف على الموت خلال وجبة التعذيب التي تلقاها على يد الضابط " صالح" وقد استمر في تعذيبه منذ انقطاع الخط في الاتصال الأول وحتى لحظة اتصاله الثاني مطالبا إياها بالتوجه إلى لجنة التظلمات والنيابة العامة للتحقيق فيما يتعرض له من تعذيب مكررا " أخبروا العالم بما أتعرض له من تعذيب".

وطالبت والدة هارون بفتح تحقيق في الحادثة محملة إدارة السجن مسؤولية ما حدث، وأضافت "الكاميرات التي تدعي إدارة السجن تركيبها لمنع التجاوزات هي خير شاهد على ما تعرض له ابنها علي من تعذيب".

وأبدت عائلة المعتقل هارون تخوفها الشديد على مصير ابنها الذي كرر في الاتصالين تعرضه للتعذيب، الذي يتعرض له المعتقلين السياسيين منذأحداث سجن جو (10 مارس/ آذار 2015).

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus