"فايسبوك" الشهيدة زهرة صالح يكشف هويتها: الإنسان فقط.. وكلامكم كذب كذب!

2011-12-08 - 5:23 م


مرآة البحرين (خاص): أظهرت صفحة الشهيدة زهرة صالح (27 عاماً)  التي قضت أمس في مستشفى السلمانية بعد حوالي الشهر من تعرضها للطعن في رأسها من قبل عناصر الأمن أثناء تفريقهم تظاهرة في قرية الديه 18 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، على فايسبوك وقوفها إلى جانب ثورة 14 فبراير/ شباط، ونقمتها من الحكم.

وكتبت في صفحتها (Zezo Cool) رداً على أحد خطابات الملك البحريني "كلامكم كذب كذب الشعب منكم قد تعب"، إضافة إلى كثير من التعليقات الأخرى التي تكشف معارضتها الشديدة للنظام.
وكان قد ساد الغموض بشأن الشهيدة، مع شحة المعلومات عنها وعائلتها وكيفية إصابتها، إضافة إلى تكتم السلطة الشديد على ذلك، حد منع زيارتها في المستشفى. في هذا السياق، فقد دعا ائتلاف شباب 14 فبراير/ شباط أنصاره الاستعداد إلى إقامة ما قال "تشييع رمزي للشهيدة المظلومة". وأوضح في بيان اليوم "قضت الشهيدة المظلومة (...) متأثرة بجراحها إثر قيام (قوات مكافحة الشغب) باستهدافها غدراً بقضيب حديدي استقرّ في رأسها".

وأضاف "كانت الشهيدة المظلومة ضمن الحرائر المشاركات في الاعتصام، ولم يكن تواجدها في الساحة الساخنة هو الأول". وتابع البيان "كان للشهيدة حضوراً في ميدان الشهداء وفي العديد من المسيرات والاعتصامات الثورية السابقة". وقال "إن إنسانيتها هي التي تحركها نحو هذه المسيرات والاعتصامات إيماناً منها بظلامة الشعب وبعدالة ثورته، وقد دفعت ضريبة مواقفها المناهضة للنظام" وفق تعبيره.

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus