موقع "بوابة البحرين" الحكومي يقول إنه سيتوقف بعد تعرضه لملاحقات قضائية

2015-07-19 - 4:47 ص

مرآة البحرين: أعلن موقع "بوابة البحرين" الحكومي اليوم السبت عن توقفه وكذلك توقف حساباته على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد 10 أعوام من انطلاقه. وعلل ذلك بالقول "أسباب عديدة أهمها عدم تحمل المساءلة القانونية إذ نواجه عدة قضايا ضد بوابة البحرين".

وأضافت إدارة الموقع في بيان "تحملنا عبء غضب العيون الحمراء وأولئك الذين يحاولون تجميد طاقاتنا الشبابية برفع عدة قضايا وشكاوي على بوابة البحرين".

وتابعت "يبدو أن البعض لا يريد في مملكة البحرين أن تسخر طاقات شباب البحرين الذين ضحوا بأوقاتهم وابتعدوا عن أهاليهم لينقلوا لكم حقيقة الأمر وتفنيد الشائعات التي ألمّت على مملكة البحرين منذ أحداث 2011 المؤسفة ومنذ نشأة الموقع في 2005"، على حد البيان.

وقال البيان "البعض يفهم من كل تغريدة أو صورة هو المعني وأننا نقصده، بينما لا نعنيه شخصياً ولا عائلته، وإنما ننشر حقيقةً كتبها صحفي أو صوّرها مصور تم الترخيص له بأن يلتقط الأحداث واللقطات بلا مضايقات، لكن ما إن تُنشر في بوابة البحرين تُعلِن وتكشر الوجوه بأن الملاحقة القضائية ستنهال علينا".

وأضاف "يؤلمنا أن نحاكم ويُزج بنا في أروقة المحاكم بعد أن ساهمنا في الدفاع عن أمن وعروبة البحرين، مؤلم...لكن ثقتنا بالقضاء كبيرة".

وختمت الإدارة بيانها بتجديد الولاء للملك وعائلته.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus