الشيخ محمد سعيد العرادي: سقوط "المايك" فيه "إنّ"

2015-07-25 - 11:00 م

مرآة البحرين: لم يستبعد رجل الدين الشيعي محمد سعيد العرادي وجود شبهة في سقوط "المايك" لدى مشاركته في برنامج حواري على شاشة تلفزيون البحرين. وقال في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "حقيقة إن قصة المايك هذه على ما يقولون فيها إنّ (شبهة)". وأضاف "غريبة شلون (كيف) سقط، حقيقة مورد تأمل (لكن) لا يجوز سوء الظن بأحد"، موضحاً "نحمل فعل المسلم على الصحة"، على حد تعبيره.

وأظهر تسجيل مصور لبرنامج حواري خاص بالحملة التي دعت لها وزارة الداخلية ضد ما أسمتها التدخلات الإيرانية، بثه تلفزيون البحرين (الجمعة ٢٤ يوليو/ تموز ٢٠١٥) سحب اللاقط من ملابس الشيخ العرادي.

وكان المذيع يسأل الضيف العرادي عما إذا كانت إيران تتدخل في شؤؤن البحرين، لكنه يطلب منه إجابة بنعم أو لا، فالإجابة بحسب المذيع لا تتطلب ٣ دقائق وهي المدة التي تحدث فيها العرادي قبل أن يقاطعه، لكنه أجاب قائلا "قال الله تعالى "وبشر عبادي الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه"، أنت جيب لي الكلمة (ويقصد بذلك خطبة لمرشدة الثورة الإيرانية السيد على خامنئي) ماذا قال وأنا أحكم عليه".

لكن العرادي تفاجأ بسحب اللاقط من ملابسه، وقال "طاح (سقط) المايك" قبل أن يبدأ في البحث عنه أسفل الطاولة دون نتيجة، لينتهي اللقاء على ذلك.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus