"العدل" تطالب الجمعيات السياسية بإدانة "التدخلات الإيرانية" أو اعتبارها جزءا من استهداف البحرين

2015-07-26 - 2:59 ص

مرآة البحرين: دعت وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف الجمعيات السياسية إلى تحمل واجباتها إزاء ما وصفتها "التدخلات الإيرانية".

وقال مكتب شئون الجمعيات السياسية التابعة إلى الوزارة في بيان اليوم السبت (25 يوليو/ تموز 2015) إن "التدخلات الإيرانية العدائية في شئون مملكة البحرين توجب استنكار هذه التدخلات السافرة انطلاقاً مما يفرضه الواجب والولاء وروح الانتماء والإخلاص الوطني".

وأضاف بأنه "لا مجال لأي أحد أن يتخلف عن الصف الوطني، ولا مكان للولاء المزدوج على أرض البحرين، وهو ما يدعو إلى تحمل الجميع لمسئولياتهم الوطنية".

وتابع مكتب الجمعيات السياسية قائلاً "إن من قبِل لنفسه أن يكون أداة لهذا التدخل والمشاركة فيه، فهو جزء من مشروع استهداف امن البحرين واستقرارها، والمساس بسيادتها".

وقال "لا مكان أو قبول بالولاء المزدوج وهو ما سعت إيران إلى بثه من خلال استخدام المنبر الديني واستغلال الحريات عبر إيجاد رجال دين بحرينيين موالين لها بغرض مذهبة السياسة وتسييس الدين".

ودعا جميع الجمعيات السياسية إلى "تحمل واجباتهم ومسئولياتهم تجاه هذه التدخلات السافرة في شئون المملكة وتهديد أمنها، واستنكارها وشجبها بما يمليه الواجب السيادي والموقف السياسي الصريح والحاسم".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus