استنفار أمني في "السلمانية" بسبب جسم غريب تبين أنه حقيبة تعود لإحدى الطبيبات

2015-07-30 - 4:46 م

مرآة البحرين: قالت وزارة الصحة إن إدارة مجمع السلمانية الطبي تلقت بلاغاً صباح الأربعاء (29 يوليو/ تموز 2015م)، يفيد بوجود جسم غريب بمواقف المجمع بالقرب من دائرة الحوادث والطوارئ، حيث قامت على الفور بالاتصال بالجهات المعنية بوزارة الداخلية لعمل الإجراءات اللازمة والفورية التي تضمن الحفاظ على سلامة وأمن جميع الموجودين في المجمع في ذلك الوقت.

وأفادت الوزارة بأنه تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية الكفيلة بحفظ سلامة وأمن المتواجدين بالمنطقة، وعندما وصل فريق من جناح تحري الأثر التابع لوزارة الداخلية قام بفحص الجسم والتأكد من محتوياته، إذ تبين أن الجسم عبارة عن حقيبة تحتوي على أغراض شخصية لإحدى الطبيبات المناوبات بالمجمع.

إلى ذلك لفت القائمون على إدارة المجمع، إلى أنه تم الاتصال بالطبيبة المذكورة واستيضاح سبب ترك الحقيبة، الأمر الذي قد يسبب إرباكاً للمترددين على المجمع، ومن ثم تم استكمال الإجراءات المتبعة بإدارة السلمانية حيال هذه المواضيع.

وكان ناشطون في وسائل التواصل الاجتماعي قالوا إن الداخلية اتخذت اجراءات أمنية مشددة في محيط مجمع السلمانية الطبي صباح الأربعاء 29 يوليو/تموز 2015، وقامت بتفتيش الداخلين والخارجين من المستشفى بشكل دقيق دون معرفة الأسباب.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus