السلطات تداهم منزل شاب مفقود من 10 أيام وتفتش غرفته رغم نفيها معرفة مكان تواجده

2015-08-19 - 4:32 م

مرآة البحرين: قالت شقيقة المفقود جعفر عبدالله حبيب (26 عاماً) من سكنة منطقة جدحفص، إن الأخبار انقطعت عن شقيقها بعد أن قرر السفر إلى دولة الكويت في تاريخ 8 أغسطس/ آب 2015، لغرض شراء قطع غيار السيارات، على اعتبار أنه يعمل في كراج لتصليح السيارات.

وأشارت في اتصال مع «الوسط» إلى أن «شقيقها اعتاد في كل مرة على السفر إلى الدول الخليجية وخصوصاً دولة الكويت والمملكة العربية السعودية، من أجل شراء قطع غيار السيارات، وفي مساء الأحد 8 أغسطس 2015، طلب مني سيارتي للسفر بها إلى دولة الكويت برفقة صديقه، وكتبت له حينها رسالة تخويل ليتمكن من السفر بها، وأبلغني أنه سيذهب لشراء قطع غيار، على أن يعود في صباح اليوم التالي».

وأضافت «اتصلت به في صباح يوم الاثنين، وكانت رنة الهاتف تشير إلى أنه مازال خارج البحرين، إلا أنه لم يرد على الاتصال، وعاودت الاتصال به أكثر من مرة، دون جدوى، كما حاولت التواصل معه عبر برنامج (الواتس أب)، وكذلك باءت بالفشل»، وبينت «في صباح يوم الأربعاء 12 أغسطس 2015، حاولت الاتصال به إلا أن هاتفه كان مغلقاً، وتفاجأنا في ظهر اليوم نفسه، بمداهمة المنزل من قبل الشرطة التي أبلغتنا أن لديها أمراً من النيابة العامة بتفتيش المنزل، دون أن يوضحوا الأسباب وراء ذلك، وقد قاموا بتفتيش غرفة شقيقي وأخذوا منها (ميموري كارد خاص بهاتفه)، وذهبوا دون الإفصاح عن أية معلومة».

وتابعت بالقول «توجّه والدي حينها إلى مركز شرطة الخميس، إلا أن الأخير نفى تواجده لديهم، وعاود والدي الاستعلام عنه في اليوم التالي، وكذلك نفوا وجوده، وأبلغوه أن يقدم بلاغاً عن فقدان ابنه وفقدان السيارة، وكذلك راجع مبنى التحقيقات الجنائية، وكان الرد كسابقه».

وذكرت أن العائلة تواصلت يوم الأحد الماضي مع السفارة البحرينية في الرياض، وأبلغتهم بضرورة إرسال بيانات المفقود وصورة له، إلى جانب بيانات مالك السيارة، وقد أرسلت العائلة المعلومات المطلوبة عن طريق الفاكس، ووعدوهم بالرد عليهم اليوم (الأربعاء).

وطالبت العائلة الجهات المعنية بالإفصاح عن مكان تواجده إذا ما كان موقوفاً لديهم، أو المساعدة في البحث عنه من خلال الاستعلام من الجهات ذات الصلة.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus