بلدية الشمالية رصدت 24 ألف دينار "علاوة هاتف" وهي لا تدفع هذه العلاوة للموظفين من الأساس

2015-10-06 - 5:01 م

مرآة البحرين: فتح احتساب بلدية المنطقة الشمالية 24 ألف دينار كعلاوة هاتف لموظفي البلدية ضمن حساب البلدية الختامي للعام 2014، تساؤلات أعضاء مجلس بلدي الشمالية الذي أكد أن الموظفين أساساً لا يتسلمون علاوة هاتف، فيما قال مدير عام البلدية إنه لا يعلم "لماذا وضع هذا البند ضمن الحساب الختامي"، مرجحاً أن الـ 24 ألف دينار قد وزعت في أبواب أخرى من الموازنة.

حدث ذلك أثناء انعقاد جلسة مجلس بلدي الشمالية الاثنين (5 أكتوبر/ تشرين الأول 2015م)، حيث لاحظت اللجنة المالية بالمجلس احتساب البلدية مبلغاً وقدره 24 ألف دينار كعلاوة هاتف للموظفين في العام المنصرم، بينما البلدية لا تمنح هذه العلاوة لموظفيها، الأمر الذي دفع عضو المجلس طه الجنيد لسؤال مدير عام البلدية الذي كان حاضراً بالجلسة عن كيفية "تمرير هذا المبلغ مرور الكرام على الموظفين والمدققين على الحساب الختامي للبلدية؟، كيف تعتمد مبالغ لموارد صرف غير موجودة أساساً؟".

"لا إجابة لدي في هذا الشأن". بذلك افتتح المدير العام إجابته على الجنيد، مواصلاً "الموازنة عبارة عن أبواب وبنود، وقد تكون أبواب أخرى أخذت هذه المبالغ، ويمكن أنه استفيد منها لأبواب أخرى. لا أعرف تحديداً ما الذي حدث، نحتاج أن نراجع المختصين".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus