رسالة من "برويز" خال سميرة رجب: تجهدين لإعلاء باطل وكأنك لا ترين رحلة تعذيبي

2012-01-09 - 5:38 م


مرآة البحرين:
وجه محمد حسن محمد جواد رسالة إلى إبنة أخته عضو مجلس الشورى سميرة رجب استغرب فيها مواقفها الأخيرة في وسائل الإعلام ودفاعها عن النظام البحريني.

وقال جواد المعروف بـ"برويز"، في رسالته، "علامَ تبذلين جهدكِ وتدفعين الغالي والنفيس في سبيل إعلاء باطل قد انحدر إلى أسفل السافلين، فهذا هو الشعبُ لا يزال يرزح تحت قيودَ الاستبداد والتكتاتوريةِ والاضطهاد، ولا أزالُ أنا، خالك، أقضي تحت أقسى أغلال الظلم، وقد حكم عليَ القضاة الجائرين ظُلماً حُكماً يصل الى خمسة عشر عاماً من دونَ جرمٍ سوى أني طالبتُ كغيري بالحرية والاصلاح وحقوق الانسان".

وتابع جواد "واجهتُ أنا والكثير من المعتقلين الأبرياء أبشع وأقسى وأشد وأرعب وأعنف صور التعذيب من التعليق من يداي ومن قدماي والتحرش الجنسي ومحاولة اغتصابي والسب والشتم لحوالي الاربعة أشهر، خلال رحلة تعذيبي الأليمة والتحقيق معي مروراً في سراديب وزارة الداخلية في القلعة وبعدها الى سجن الحوض الجاف ومن ثم الى السجن العسكري الذي عشت فيه مصدقاً اكذوبة اني معتقل في السعودية حيث خفض وزني لحوالي الثلاثين كيلوغراماً، وها أنتِ كأنكِ لست ممن يسمع ويرى ومن ثم تقولين على قناة "بي بي سي" إن الشعب لا يريد تغيير رأس الفساد رئيس الوزراء".

وأضاف جواد "إن هذا النظام لا يريد الإصلاح ولا يفكر به أصلاً وكل ما يقوم به هو مزيداً من والدجل والخداع والانتهاكات"، متسائلاً "أين لجنة حقوق الانسان التي انشأها هذا النظام والتي لم تقم حتى بزيارتنا في السجن؟ أين الإصلاحِ وأين ما تنادين به في وسائل الإعلام؟".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus