قصابو المحرق يعودون لتداول اللحوم بعد 49 يوماً من الإضراب دون نتيجة تذكر

2015-11-19 - 5:04 م

مرآة البحرين: قرر سوق المحرق المركزي فك إضرابه عن تداول اللحوم بعد 49 يوماً على التوقف من شراء اللحوم، بعد رفع الدعم الحكومي عنها وارتفاع سعرها.

ومن الملفت عودة القصابين في المحرق للعمل، دون وعود أو إجراءات حكومية لتخفيض الأسعار.

وأعلن قصابو سوق المحرق المركزي عن نيتهم العودة لمزاولة عملهم مطلع هذا الأسبوع واختاروا اليوم الخميس ليكون أول أيام عودتهم للعمل على اعتبار أنه آخر أيام الدوام في الاسبوع وعادة ما يكون فيه الاقبال كبيراً وبالتالي فإنهم يأملون أن يكون اقبال المستهلكين اليوم مقبولاً على السوق ومشجعاً على مواصلة العمل.

وأشاروا إلى أن هناك مسؤولين من الدولة ذكروا مؤخراً أن قصابي المحرق مضربون عن العمل مستشهدين بأن قصابي المنامة مازالوا يعملون بالرغم من أن الظروف هي نفسها التي يعاني منها جميع القصابين، لكنهم نفوا ذلك بالقول أن "لا أحد يرفض الرزق، طالما هناك بيع وشراء فسنعمل لكن الواقع هو أن هناك عزوفاً من قبل المواطنين على شراء اللحوم ولهذا نحن لا نعمل وهذا كل ما في الأمر، المسألة ليست إضرابا بقدر ما تحتمه ظروف السوق علينا".

وختموا بالقول "لقد تكبدنا خسائر جمّة طوال خمسين يوماً بقينا فيها دون عمل مع وجود العديد من الالتزامات التي كلفتنا أموالاً طائلة دون أن نحقق أي مكسب، وبالتالي فإننا يجب أن نحسب الأمور بدقة".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus