صحيفة محلية ترصد نائباً يخالف الأنظمة المرورية بشكل متكرر ويقطع الإشارة الحمراء

2015-12-05 - 6:38 م

مرآة البحرين: قالت صحيفة الوسط إنها رصدت أحد أعضاء مجلس النواب وهو يكرر مخالفة الأنظمة والقوانين المرورية، وذلك بقطعه الإشارة الحمراء، وبتجاوزه طابور السيارات في المسار الخاطئ لمرتين على شارع الفاتح، وفي يومين مختلفين.

وأضافت في يوم الثلثاء (17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015)، قام النائب المذكور بتجاوز إحدى الإشارات الحمراء القريبة من قصر القضيبية، باتجاه مجلس النواب، فيما رصدته أيضاً وهو يتجاوز طابور السيارات على شارع الفاتح، بالقرب من مدخل منطقة الجفير.

وشاهدت الصحيفة النائب وهو في سيارته (لكزس، بيضاء اللون)، عند الساعة (9:32 صباحاً) من اليوم المذكور، يتجاوز الإشارة الحمراء متجهاً ناحية مجلس النواب، حيث انعقاد جلسة المجلس الاعتيادية.

كما تمّت ملاحظة النائب من قبل الصحيفة ظهر اليوم نفسه، وتحديداً عند الساعة الثالثة ظهراً (الوقت الذي انتهت فيه جلسة المجلس يومها)، وهو يتخذ من المسار الأيسر الذي يؤدي بالسيارات إلى داخل منطقة الجفير طريقاً ليتجاوز جميع السيارات المتوقفة بانتظار فتح الإشارة، ليقوم بالدخول عليها والاتجاه ناحية الطريق السريع (شارع الشيخ عيسى بن سلمان)، في حين أن المسار مخصص للاتجاه ناحية اليسار فقط بحسب العلامات المرورية، والإشارة الضوئية.

وختمت بالقول إن النائب المذكور كرر مخالفته للأنظمة المرورية يوم الثلثاء الماضي (1 ديسمبر/ كانون الأول 2015)، وذلك باتخاذه من المسار الأيسر المؤدي إلى منطقة الجفير، طريقاً لتجاوز طابور السيارات. وكان النائب يسير في المسار الأوسط عندما كانت الإشارات خضراء باتجاه شارع الشيخ عيسى بن سلمان، وبعد أن أُغلقت الإشارة انتقل إلى المسار الأيسر، وعندما أضاءت الإشارة مرة أخرى باللون الأخضر، انتقل من المسار الأيسر إلى المسار الأوسط.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus