النيابة تخلي سبيل الموسوي والسلمان وكاظم والشاخوري بعد التحقيق معهم

2016-01-06 - 9:32 م

مرآة البحرين: أخلت النيابة العامة اليوم الأربعاء 6 يناير/كانون الثاني 2015، سبيل كل من أمين عام جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" رضي الموسوي، رئيس شورى الوفاق سيد جميل كاظم، رئيس الحريات في مرصد البحرين الشيخ ميثم السلمان، والناشط محمد الشاخوري.

وكانت النيابة قد طلبت (أمس الثلثاء 5 يناير/كانون الثاني 2015) من الأربعة المثول للتحقيق صباح اليوم في النيابة العامة بشأن الندوة التي نظمتها الوفاق في 27 ديسمبر/كانون الأول 2015 بمناسبة مرور عام على اعتقال زعيم المعارضة البحرينية الشيخ علي سلمان، وشارك فيها الأربعة.

يذكر أن التحقيقات الجنائية كانت قد استدعت في 31 ديسمبر/كانون الأول 2015 كلاً من "المساعد السياسي لأمين عام الوفاق خليل المرزوق، القيادي في جمعية الوفاق السيد محمد الغريفي، والد الشهيد محمود أبوتاكي، أمين عام وعد رضي الموسوي، رئيس الحريات الدينية في مرصد البحرين الشيخ ميثم السلمان، رئيس شورى الوفاق السيد جميل كاظم، والناشط محمد الشاخوري" على خلفية الندوة التي أقيمت.

وحققت النيابة مع المرزوق والغريفي ووالد الشهيد أبوتاكي وقررت إخلاء سبيلهم، قائلة إنها ستستدعي باقي المشاركين في ندوة الوفاق لاحقاً.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus