"الداخلية" تُكذّب "الجعفرية": لم نتعهد بإصلاح مأتم المرزوق وأخطرنا "النيابة" بحادثة إطلاق النار

2016-01-14 - 5:21 م

مرآة البحرين: نفت وزارة الداخلية تعهدها للأوقاف الجعفرية بإصلاح الأضرار في مأتم المرزوق بالسنابس التي نجمت عن إطلاق رصاص حي على المأتم من قبل مجهولين.

وقال مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة أن المديرية باشرت بلاغاً تلقته من غرفة العمليات الرئيسية بتاريخ 11 يناير/ كانون الثاني، مفاده تعرض مأتم بقرية سترة واديان للإتلاف.

وأوضح أنه فور تلقي البلاغ، انتقلت للموقع الدوريات الأمنية والفرق المختصة، وأثبتت المعاينة الأولية وجود تلفيات في بعض النوافذ والسقف والجدار الخارجي للمبنى، منوهاً إلى أنه تم إخطار النيابة العامة بالواقعة، ومباشرة أعمال البحث والتحري لكشف ملابسات الواقعة وتحديد هوية المتورطين فيها والقبض عليهم.

وأكد مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة على أن المنطقة المذكورة لم تشهد أي أحداث أمنية وقت تقديم البلاغ، مشيراً إلى أن ما نشر حول تعهد الجهات الأمنية إصلاح هذه التلفيات غير صحيح شكلاً ومضموناً، فلسنا الجهة المعنية في هذا الشأن وإنما دورنا في البحث والتحري والكشف عن ملابسات الواقعة.

وكانت وزارة الأوقاف صرحت بعد الحادثة إنها تواصلت مع الداخلية التي قالت إن إطلاق صار عن طريق الخطأ وإنها ستقوم بإصلاح التلفيات.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus