ولي العهد: الحل لما تمر به البحرين وطني وتوافقي

2012-01-30 - 1:51 م


مرآة البحرين: أمل ولي العهد سلمان بن حمد آل خليفة في أن "يكون الحل المنشود لما تمر به البحرين حلا وطنيا وتوافقياً من غير التقليل من المؤثرات الخارجية المحيطة بنا".

وقال ولي العهد، خلال استقباله في قصر الرفاع اليوم السفير البريطاني ايان لينزي، إن "المشاركة المسؤولة ومن الأطراف كافة تعتبر واجبا وطنيا على كل من يرى في نفسه أهلا للمواطنة الصالحة القيام بها"، معتبراً أن "دعم الأشقاء و الأصدقاء ومساندتهم للمملكة يسهم في دعم وتعزيز وصولنا الى الحل المنشود". وشكر ولي العهد رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون على الرسالة التي أعرب فيها عن دعمو مؤازرة المملكة في مضيها قدما في برنامجها الاصلاحي.

كما أشاد ولي العهد "بدور المرأة البحرينية التي تتنظر المزيد للاسهام في تعميق الديمقراطية وانشاء جيل يؤمن بالانفتاح والحرية وحق الآخر واحترامه"، مشيرا إلى أن "الدور المنوط بها وما نطمح به هو أن تظل المرأة البحرينية شريكة مصونة تقدم مع الرجل كل الجهود لتظل البحرين منارة في حرية المرأة وتعزيز دورها الانساني الرافض للتطرف و المعارض لكل فكر تمييزي أو فئوي أو تقسيمي".

من جحهة أخرى، بحث القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير خليفة بن أحمد آل خليفة، خلال لقائه الأحد رئيس الحرس الوطني الفريق الركن محمد بن عيسى آل خليفة، "سبل تقوية التعاون والتنسيق القائم بين قوة دفاع البحرين والحرس الوطني، وذلك فيما يتعلق بتعزيز أمن واستقرار مملكة البحرين".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus