السجن 3 سنوات لمتهم بحرق إطارات في سار

2016-02-11 - 6:31 م

مرآة البحرين: أدانت المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة برئاسة القاضي عبدالله الأشراف وعضوية كل من القاضيين محسن مبروك ومعتز أبو العز وأمانة سر عبدالله محمد، شابًّا "19 عامًا" ضبط من قبل رجال الشرطة أثناء قيامه بإضافة مزيد من الإطارات للنيران المشتعلة؛ وعاقبته بالسجن لمدة 3 سنوات.

وتقول السلطات أنه أثناء توجه دوريات الشرطة إلى موقع بلاغ بوجود حريق إطارات في شارع سار العام، شاهد عريف وجود 10 إطارات تشتعل النيران فيها وتعترض مسار المركبات على الطريق العام بالمنطقة، وأثناء وصول الشرطة للموقع كان قد حضر في الجهة المقابلة المتهم مرتديًا لثامًا على وجهه، وكان يحاول وضع المزيد من الإطارات، وعندما انتبه لتواجدهم لاذ بالفرار إلى داخل المنطقة، إلا أن العريف المذكور تمكن من القبض على المتهم حال سقوطه بعد مطاردته ركضًا.

وخلال التحقيق مع المتهم أنكر الاتهامات الموجهة إليه، وقال إن الشرطة هم من أخذوه وطلبوا منه أن يقوم بإطفاء الحريق المشتعل في الإطارات، ثم قال أنهم وضعوا على وجهه اللثام وأخذوه لمركز الشرطة وأجبروه على الاعتراف بارتكابه الواقعة.

وزعمت السلطات أنها قامت بتفريغ محتويات هاتفه وثبت احتواؤه على تصوير فيديو لواقعة حرق الإطارات قبل وقوعها، ولكون الجناة ملثمين لم يتم التمكن من التعرف عليهم.

وثبت من تحليل عينة ملابس المتهم والمسحات المأخوذة من يده، أنها موجبة للجازولين.

وأدانت المحكمة المتهم أنه في 1/3/2015 أشعل حريقًا في الإطارات والتي كان من شأنها تعريض حياة الناس والأموال العامة للخطر.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus