السلطات البحرينية تعتقل معاقا تتهمه بالضلوع في أعمال شغب

2016-05-12 - 6:16 ص

مرآة البحرين (خاص): اعتقلت السلطات البحرينية مواطنا يعاني من إعاقة في يديه، قبل أن يأمر قاضٍ بحبسه احتياطيا بتهمة المشاركة في أعمال شغب.

واعتقلت السلطات صادق القمر ( 22 عاما) من منطقة دار كليب جنوب غرب العاصمة المنامة، الذي ذكرت عائلته أن بحوزتها تقارير طبية تثبت أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة، وإنه ليس بإمكانه تحريك يديه بصورة طبيعية.

وكانت السلطات قد اعتقلت القمر بعد أن اتهمته بالمشاركة في حرق إطارات ووضع أجسام غريبة يشتبه بأنها متفجرات، الأمر الذي استغربته عائلته.

وعبرت العائلة عن قلقها العميق على القمر في ظل حاجته المستمرة  لرعاية خاصة، مؤكدة أنه بريء من التهم التي وجهتها لها وزارة الداخلية، مطالبة بالإفراج الفوري عنه.

 

اعتقال الشاب صادق القمر يبلغ من العمر 22 عاما من منطقة #دار_كليب وهو معاق اليدين ( من ذوي الاحتياجات الخاصة ) ولا يستطيع تحريكهما بشكل طبيعي ولكن لم يشفع له امام القضاي الذي امر ظلما بحبسه من المحكمة ، و نقل لسجن الحوض الجاف ، بتهمة اجسام غريبة ( متفجرات ) وحرق اطارات !؟ ( كيف وهو لا يستطيع تحريك يديه ؟! ) - عائلة صادق في قلق على مصير ابنهم خصوصا وهو يحتاج لرعاية خاصة واهتمام وتؤكد أسرته بان ابنهم بريئ من هكذا تهم تماما .. وتطالب بالافراج عنه وهو يمتلك تقارير تثبت حالته الصحية وعجزة عن هكذا اعمال ..

A photo posted by حــسـن الســـتري (@hassanabdalnabi) on May 11, 2016 at 4:52am PDT

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus