بالتزامن مع ذكرى 14 فبراير: مجموعة أنونيموس يخترقون صفحة الحكومة الإلكترونية البحرينية على شبكة الإنترنت #Anonymous

2012-02-15 - 7:06 ص


 
مرآة البحرين (خاص): قال موقع IBTimes الإخباري إن مجموعة من الهاكرز قاموا باختراق بمواقع حكومية تابعة للنظام البحريني على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى صفحات أخرى تتبع مصانع قنابل الغاز الأمريكية التي تصدر أسلحتها القاتلة للبحرين. ومن بين المواقع التي تم اختراقها موقع الحكومة الإلكترونية Bahrain.bh ومواقع combinedsystems.compennarms.com - pastebin.com - zone-h.org-  less-lethal.comsur-tec.com - handcuffsusa.com وهي صفحات تابعة لشركات تصنيع القنابل الأمريكية.
 


ونقل الموقع الإخباري عن أنونيموس (Anonymous) تغريدة في تويتر في وقت مبكر من صباح اليوم، قالوا فيها "لقد وعدناكم بيوم فالنتاين ستتذكرونه جيدا،  وقلنا لكم إن اللؤلؤة كانت في طريقها. ترقبوا المزيد من اختراقات عيد الحب، نتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بالعرض لحد الآن"
 
وأعلنت المجموعة قبل هذه التغريدة نجاح اختراق هذه المواقع بمناسبة الذكرى السنوية لثورة 14 فبراير، وأضافوا لتغريداتهم هاش تاج البحرين وهاش تاج 14 فبراير.




وظلت الصفحة البديلة التي وضعها الهاكرز موجودة في المواقع المخترقة، عدا موقع حكومة البحرين الذي استعيد كما يبدو. ووجه الهاكرز كلمة لشركات تصنيع الأسلحة التي اخترقت مواقعها وقالوا "من شوارع أوكلاند إلى ميدان التحرير، إلى فلسطين، فاليونان والبحرين وسوريا، استخدمت أدواتكم الشريرة في عمليات التعذيب الوحشية من قبل ذوي النفوذ السافلين من الطبقات الحاكمة الغنية لقمع الحركات الثورية"
 
وأضافوا "أنتم ترفعون العلم الإسرائيلي خارج مكاتبكم الخاصة، في حين قبل شهرين فقط أطلقت قنابلكم الغازية للدموع لديك من قبل الجيش الإسرائيلي وقتلت رجلا في الضفة الغربية. هل تعتقدون أننا نسينا؟ لماذا لم تتوقعوا ذلك منا؟"


 
 
    


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus