الداخلية: الانتهاء من بناء 4 مبان جديدة في سجن جو نهاية 2017

2016-06-02 - 5:05 م

مرآة البحرين: توقّعت وزارة الداخلية الانتهاء من بناء مبنى جديد للزيارات بمركز إصلاح وتأهيل النزلاء بجو (سجن جو) في نهاية العام 2017، قائلة "إنه تم افتتاح المرحلة الأولى من المشروع في مايو/أيار 2014 وهو عبارة عن 4 مبان جديدة".

وذكرت الداخلية أن العمل على المرحلة الثانية عبارة عن مشروع لأربعة مبان مكونة من 3 طوابق، والمتوقع الانتهاء من بنائها في نهاية العام 2017.

أما بشأن توصية من مفوضية السجناء بزيادة عدد كاميرات المراقبة في جميع المباني والممرات والعنابر، ووضع قواعد مكتوبة تحدد خط سير النزيل في المكان على أن تكون الأماكن محددة في خط السير مغطاة بالكاميرات بشكل تام، فنبّهت الوزارة إلى أن 70 % من مباني مركز جو مزودة بالكاميرات الأمنية وجارٍ العمل على تركيب الكاميرات في كافة مرافق السجن وكافة المباني.

وأردفت: في الوقت الحالي فإن حرس السجن يستعملون الكاميرات المحمولة التي يتم ارتداؤها لتغطية كافة مرافق السجن التي لا توجد بها كاميرات أمنية.

وواصلت: يرتدي الحراس هذه الكاميرات المحمولة عند عملية نقل النزلاء خارج المركز، وعاجلاً سيتم وضع كاميرات المراقبة الأمنية في كافة خطوط سير النزلاء، وسيتم وضع وتعليق قواعد مكتوبة لتبين خطوط السير.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus