النيابة العامة: آثار احمرار بالرقبة وكدمات بالوجه على قتيل مستشفى الطب النفسي

2016-06-19 - 5:16 ص

مرآة البحرين: قال رئيس نيابة محافظ العاصمة نواف العوضي إن "النيابة العامة قد تلقت إخطاراً بوقوع جريمة قتل بداخل مستشفى الطب النفسي، حيث قام أحد المحكوم عليهم (أجنبي) والمودع بالمستشفى للمتابعة والعلاج بالاعتداء على أحد نزلاء المستشفى مما نجم عنه وفاة النزيل وذلك بحسب بلاغ المستشفى".

وأضاف في تصريح اليوم السبت "باشرت النيابة التحقيق فور تلقيها ذلك البلاغ، فانتقلت إلى المستشفى وناظرت جثة المتوفي بالمستشفى وتبين وجود آثار احمرار برقبته وكدمات بالوجه، وأجرت المعاينة اللازمة لمكان الواقعة، فيما أمرت بندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المتوفى لبيان ما بها من إصابات وسبب وتاريخ حدوثها، وصولاً من ذلك لبيان سبب الوفاة. واستمعت إلى أقوال عدد من المسئولين والعاملين بالمستشف".

وتابع العوضي بأن النيابة "استجوبت المتهم، وأمرت بحبسه احتياطياً وبعرضه على القاضي المختص للنظر في إيداعه المستشفى النفسي، ولا زالت التحقيقات مستمرة قيد ورود تقرير الطب الشرعي والنفسي والتقارير الفنية".

 

صرح نواف العوضي رئيس نيابة محافظ العاصمة بأن النيابة العامة قد تلقت إخطاراً بوقوع جريمة قتل بداخل مستشفى الطب النفسي، حيث قام أحد المحكوم عليهم ( أجنبي ) والمودع بالمستشفى للمتابعة والعلاج بالاعتداء على أحد نزلاء المستشفى مما نجم عنه وفاة النزيل وذلك بحسب بلاغ المستشفى. وقد باشرت النيابة التحقيق فور تلقيها ذلك البلاغ، فانتقلت إلى المستشفى وناظرت جثة المتوفي بالمستشفى وتبين وجود آثار احمرار برقبته وكدمات بالوجه، وأجرت المعاينة اللازمة لمكان الواقعة، فيما أمرت بندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المتوفى لبيان ما بها من إصابات وسبب وتاريخ حدوثها، وصولاً من ذلك لبيان سبب الوفاة. واستمعت إلى أقوال عدد من المسئولين والعاملين بالمستشفى. كما استجوبت المتهم، وأمرت بحبسه احتياطياً وبعرضه على القاضي المختص للنظر في إيداعه المستشفى النفسي، ولا زالت التحقيقات مستمرة قيد ورود تقرير الطب الشرعي والنفسي والتقارير الفنية.

A photo posted by Bahrain Public Prosecution (@bppbahrain) on Jun 18, 2016 at 2:11pm PDT

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus