غرفة التجارة تقيل مديرها التنفيذي نبيل آل محمود على خلفية "تزوير الجمعية العمومية"

الرئيس التنفيذي المقال نبيل آل محمود
الرئيس التنفيذي المقال نبيل آل محمود

2016-07-05 - 9:06 م

مرآة البحرين: قرر مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين بأغلبية أعضائه خلال اجتماعه أمس الإثنين (4 يوليو/تموز 2016) بإقالة الرئيس التنفيذي للغرفة نبيل آل محمود على خلفية "حادثة تزوير الجمعية العمومية للغرفة في أبريل/نيسان 2015"، وكلف المجلس، مدير العلاقات العامة عبدالعزيز الرفاعي بمهام الرئيس التنفيذي، وفق ما نقلت صحيفة الأيام.

وقالت الصحيفة إن الرفاعي سيتولى منصب الرئيس التنفيذي لمدة شهر واحد فقط لحين فتح باب الترشيح للمنصب وتعيين رئيس تنفيذي جديد من خلال شركة استشارية تبت في الترشيحات، مضيفة إن أعضاء مجلس الإدارة "خيروا الرئيس التنفيذي بين الإقالة والاستقالة، لكنه اختار الإقالة".

وتابعت الصحيفة "التصويت على هذه الإقالة لم يكن مدرجا على جدول أعمال مجلس إدارة الغرفة أمس، لكن إصدار الغرفة لبيان صحفي الأحد (3 يوليو/تموز 2016) يقول إن «جميع أعضاء مجلس الإدارة متأكدون تماما من عدم علاقة آل محمود بالتزوير» فجر خلافا كبيرا داخل مجلس الإدارة الأحد ودفعه للتصويت على إقالة الرئيس التنفيذي".

ووفق الصحيفة فإن "رئيس مجلس إدارة الغرفة خالد المؤيد -الذي صدر بيان الدفاع عن آل محمود على لسانه الأحد الماضي، كان من بين الموافقين على الإقالة، مشيرة إلى أن أعضاء مجلس الإدارة فضلوا عدم الإدلاء بأي معلومات عن مجريات الاجتماع.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus