"المعارضة البحرينية في الخارج": الملك ديكتاتور يوزع الكذب السياسي لتشويه حقيقة الثورة

2012-02-29 - 5:27 م




مرآة البحرين (خاص): قالت "المعارضة البحرينية في الخارج" إن ملك البحرين "هو بمثابة الديكتاتور الذي اعتاد على توزيع الكذب السياسي بغية تشويه صورة حقيقة الثورة التي انطلقت للمطالبة بالحرية والعدالة والديمقراطية".

وأوضحت المعارضة البحرينية، في بيان، أن "التصريحات التي أدلى بها ملك البحرين لبعض الشخصيات الإعلامية والصحافية العربية التي تزور المنامة في هذه الأيام تمثل إساءة بالغة إلى نضالات الشعب البحريني الأصيل".

وتوجهت المعارضة إلى الملك بالقول: "أبناء الشعب تواجدوا على أرض البحرين منذ آلاف السنين، وأنتم أيها الديكتاتور من قدمتم من خلف الحدود، حيث الزبارة موطنكم، ولم تكن يوما من الأيام موطنا للبحرينيين كما روجت في ادعاءاتك".

وتابعت: "البحرينيون عاشوا في وطنهم ضمن نسيج اجتماعي ووطني متداخل منذ قرون، وقد أفسدتم هذه العلاقات بالفرز الطائفي، والفتك والقتل التي تعد من عاداتكم، كما استعنتم بالقوات السعودية التي دخلت البحرين عنوة تحت مسمى "درع الجزيرة"، والذي لا يسجل لها التاريخ أي موقف مشرف سوى توجيه بنادقها ومدرعاتها لصدور الشعوب المطالبة بالحرية والديمقراطية.

واعتبرت أن لجوء الملك إلى "استحضار القضايا الكبرى كقضية القدس الشريف والنووي لإيراني إلا نمط لتلك العقلية التي لاتختلف بها عن خطابات الديكتاتوريات العربية كمبارك والقذافي وصالح وزين العابدين المنفصلة عن واقع شعوبها".

ولفت إلى أن "الكذب الذي يروج له ديكتاتور البحرين فيما يسميه برغد العيش عند البحرينيين تعريه أوضاع البحرينيين في بلدهم، فهو أفقر شعب في منطقة الخليج"، موضحاً أن "هناك أكثر من 60 في المئة من الأسر البحرينية تحت خط الفقر بحسب الاحصاءات الرسمية".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus