الديهي: القضية المرفوعة ضد آية الله قاسم تهاوت

2016-08-16 - 5:24 م

مرآة البحرين: قال نائب أمين عام الوفاق، الشيخ حسين الديهي، إن القضية المرفوعة ضد آية الله قاسم، تهاوت بعد أن نفت النيابة العامة استهدافها للأموال الشرعية (الخُمس).

وفي سلسة من التغريدات أكد الديهي أن السلطة انفضحت واضطرت إلى نفي "أنها تستهدف الأموال الشرعية عبر أحد أهم أدواتها  (النيابة العامة)، التي اتهمت وسجنت الأحرار ولا زالت".

وتساءل "هل كانت السلطة غافلة أنها حتما ستنفضح في هذه القضية الكيدية المتعلقة بالخمس والتي ترفضها أي فطرة إنسانية سليمة حتى لو لم تكن متدينة"، مؤكداً أن "كل العالم الحر، المتدين وغير المتدين، يحترم عبادات وفرائض وشعائر أي إنسان، ولا يرفض ذلك إلا الفكر الداعشي الذي يتكرس داخل نفوس السلطة وأفرادها".

ووجه الديهي سؤاله إلى السلطة قائلاً "إلى متى تعتقدون أنه سيُسمح لكم أن تعبثوا بأمن المنطقة واستقرارها بعد أن دمرتم أمن الوطن وهويته وتآلفه ووحدته؟ ‏هذا ليس كلامنا، هذا كلام حلفائكم الكبار، طوق نجاتكم، هم من يشخص إجراءاتكم الحمقاء الأخيرة أنها تُهدد إستقرار المنطقة والعالم، انظروا ما حولكم، رهاناتكم خاسرة، بطشكم لن يدوم، لن تجدوا لكم سنداً إلا بالرجوع  للشعب واحترامه وصون كامل حقوقه".

وأضاف "‏إذا كانت القضية لا تتعلق بالخمس فهل هي تتعلق بأموال المرفأ المالي الذي سُجل بدينار أم ساحل السنابس والمرديان، أم ساحل توبلي، ‏أم رفاع فيوز أم نورانا أم ديار المحرق، (...)، حدثونا عن أي أموال تقصدون إذا لم تكن الأموال الشرعية".

وختم الديهي تغريداته بالقول "كفاكم (النيابة العامة) كذباً وخداعاً فما بات أحد يصدقكم ولا، ‏ها قد تهاوت قضيتكم ضد آية الله قاسم وهي متهاوية منذ يومها الأول، فألغوا قراراتكم وأرجعوا السلم للوطن وعودوا لرشدكم".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus