"العلمائي": سنكون في مقدّمة الملبِّين للواجب الديني والوطني في 9 مارس

2012-03-05 - 5:34 م




مرآة البحرين: أكد "المجلس الإسلامي العلمائي" أن العلماء "سيكونون في مقدّمة الملبِّين" لدعوة الشيخ عيسى قاسم إلى المشاركة في مسيرة الجمعة 9 مارس/آذار المقبل.

وقال المجلس، في بيان بعنوان "ملحمة جماهيريَّة"، "تأكيدًا على القيادة الرَّبانيَّة لسماحة آية الله الشَّيخ عيسى أحمد قاسم (حفظه الله وأيَّده)، نُعلن عن التزامنا التَّام بتوجيهاته الرَّشيدة، وسنبقى الحصنَ المنيعَ والمدافع العنيد عن الدِّين الحنيف، وحقوق الشَّعب ومطالبه العادلة، ولن نتلكَّأ في أداء واجبنا الشَّرعيِّ والوطنيِّ تجاه هذا الشَّعب المظلوم والمقاوم".

وأضاف: "ستلبِّي جماهيرُ شعبنا الأبيّ نداء العزَّة والكرامة وسيحضرون بكلِّ حماس في مسيرة التَّاسع من مارس، في إطارٍ من السِّلميَّة والحضاريَّة؛ ليسطِّروا ملحمةً خالدة، ويُوصِلوا رسالةً واضحة للدَّاخل والخارج بأنَّهم ليسوا فئةً قليلة لا يلتفت إليهم كما يروِّج الإعلام المحلِّي، بل هم مكوِّن عظيم وأصيل في هذا البلد، يعبِّر عن إرادة شعبٍ حرٍّ مقاومٍ، مصمِّمٍ على تحقيق مطالبه العادلة، رافضٍ للتَّنازل أو التَّراجع عن ذلك مهما كلَّف من تضحيات".

وأكد المجلس أن "العلماءُ سيكونون في مقدّمة الملبِّين لهذا النِّداء الدِّينيِّ والوطنيِّ، تجسيدًا لحقيقة راسخة، وهي أنَّهم مع شعبهم صفًّا واحدًا في المطالبة بالحقوق، والصُّمود في هذا الطَّريق".



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus