الجميعات السياسية تطالب بتقديم المعتدين على منزل قدرت إلى القضاء

2012-03-07 - 1:20 م





مرآة البحرين: استنكرت الجميعات السياسية  الإعتداء على منزل نائب الأمين العام لجمعية "الإخاء الوطني" يوسف قدرت مساء الثلاثاء عبر إلقاء عبر رمي زجاجات المولوتوف وإحداث أضرار فيه.

وطالبت الجمعيات (الوفاق، التجمع القومي الديمقراطي، التجمع الوطني الديمقراطي الوحدوي، الإخاء، العمل الاسلامي، العمل الوطني الديمقراطي)، في بيان، "بتقديم مرتكبي هذا الحادث إلى النيابة والقضاء"، مؤكدة أنها "تعلم بما يشبه اليقين أن القضية تسجل ضد "مجهول" وتهمل البلاغات في مخافر الشرطة"، موضحة "يتبين من هذا السلوك الرسمي أن القائمين على هذه الاعتداءات هم مليشيات تابعة لا يمكن أن تقدمهم للعدالة، أو أن عيون الأجهزة الأمنية عوراء كما هي اغلب عيون المسئولين والإعلام لا ترى إلا جانب واحد".

وذكّرت الجميعات السياسية بأن "الأجهزة الأمنية لا تتأخر في الادعاء بالقبض على متهمين في نوعية الحوادث نفسها إذا وقعت أو ادعى وقوعها على منازل أشخاص مؤيدين للنظام".

ويشار إلى أن هذا الاعتداء حصل بعد فترة قصيرة من الاعتقال التعسفي الذي تعرض له قدرت، كما تعرض معظم منازل القيادات السياسية في الأشهر الماضية إلى اعتداءات من قوات الأمن أو مليشيات تابعة لها.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus