اللجنة المنظمة لمسيرة "لبيك يا بحرين" تدعو للإلتزام بالانضباط والتكاتف

2012-03-08 - 4:21 م




مرآة البحرين: أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمسيرة "لبيك يا بحرين" أن الاستعدادات قائمة لانطلاق مسيرة الجمعة التاسع من مارس/آذار الحالي التي ستنطلق من شارع البديع وصولاً إلى ساحة الحرية.

ودعت اللجنة، في بيان، المشاركين إلى "التعاون في يوم المسيرة لخروجها بأفضل صور الانضباط والتكاتف"، مؤكدة أن "كل الأطياف والتيارات أبدت كامل الاستعداد للعمل ضمن طواقم التنظيم والضيافة وتسهيل حركة السير ورعاية ذوي الحاجات الخاصة وكبار السن في تنظيم المسيرة".

وأشارت إلى أن "تجمع الرجال سيكون في المنطقة الواقعة ما بين مدخل قرية المرخ ودوار سار، فيما سيكون تجمع النساء ما بين دوار الدراز ومدخل المرخ، على أن تنطلق المسيرة من دوار سار وصولاً إلى ساحة الحرية".

وشددت اللجنة على ضرورة حمل أعلام البحرين "التي تعكس عمق ارتباطنا براية الوطن وليس راية أوطان أخرى"، لافتة إلى أن مسيرة "لبيك يا بحرين" تشكل مفصلاً من مفاصل حراك الشعب البحريني من أجل نيل الحرية والديمقراطية ونيل الحقوق، نظراً إلى ما حازت عليه من دعوة ودعم نوعي واستنفار شعبي، ما يستلزم اهتماماً وعناية يحقق التميّز والانضباط العالي والرقي المطلوب الملائم لمستوى الدعوة ووعي الشعب".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus