وزارة الداخلية: شرطة نيويورك مستعدة للمساهمة في تبادل الخبرات والمعارف مع البحرين

2016-09-18 - 12:19 ص

مرآة البحرين: قالت وزارة الداخلية البحرينية إن شرطة ولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية مستعدة لتبادل الخبرات مع البحرين في مجال العمل الشرطي.

ونقلت في بيان السبت (17 سبتمبر/ أيلول 2016) على لسان  المسئول الثاني في مكتب رئيس الأمن العام بالولاية، جميز أونيل، قوله "استعداد جهاز شرطة ولاية نيويورك الكامل للمساهمة في تبادل الخبرات والمعارف بما يحقق تطلعات الجانبين".

وأتى ذلك في إطار زيارة محافظ المحافظة الجنوبية، عبدالله بن راشد آل خليفة، إلى مقر شرطة نيويورك  والتي التقى فيها المسئول الثاني بمكتب رئيس الأمن العام بالولاية.

وقالت وزارة الداخلية  إن "المحافظ اطلع على عدد من البرامج والتجارب التي تقوم شرطة نيويورك بتنفيذها وفي مقدمتها برنامج (compstat) والذي ساهم بشكل مباشر في تنظيم العمل الشرطي وخفض نسب الجرائم ، كما اطلع على نظام العلاقة المباشرة بين مكتب عمدة المدينة وقائد الشرطة إلى جانب الدور الذي تقوم به شرطة نيويورك لخدمة المجتمع وأثره الفاعل في الحفاظ على كيان المجتمع ، كما تم تقديم إيجاز عن نظام (311) القائم على مباشرة القضايا المدنية وخلق قناة تواصل بين السكان والشرطة فيما يتعلق بقضايا الجرائم الصغيرة والمتوسطة".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus