أسواق 24 ساعة تتعرض للسطو مرة أخرى

2016-11-18 - 6:53 م

مرآة البحرين: سطا مجهول على «أسواق 24 ساعة» التابعة لمجموعة «جواد» التجارية بمحطة خدمات عذاري صباح أمس الخميس (17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، وسرق نحو 118 ديناراً، بعد أن هدد الموظفين بسكين أخرجها من جيبه.

وهرب المجهول الذي كان يضع لثاماً على وجهه، متجهاً نحو المزارع المحاذية للمحطة ومنتزه عين عذاري الترفيهي، وانقطع أثره.

وتشير تفاصيل الواقعة كما نقلها عضو مجلس إدارة مجموعة «جواد»، أمير جواد لصحيفة الوسط، أنه «عند حوالي الساعة 8:15 من صباح يوم أمس (الخميس)، دخل مجهول ملثم أسواق 24 ساعة التابعة للمجموعة بمحطة خدمات عذاري، وقام بالدوران حول موقع الموظفين (أمين الصندوق) قبل شروعه في الاعتداء، حيث أقدم على ركل الباب ومنع أي أحد من الاقتراب ناحيته، ثم أخرج سكنياً كبيرة من جيبه وهدد بها الموظفَين الموجودَين حينها على النوبة بالصراخ؛ من أجل أن يفتحا له صندوق المحاسبة».

وأضاف أمير «سرق المجهول كل المبالغ النقدية من الصندوق، والتي تقدر بنحو 118 دينارا. وخرج بعدها مباشرة من الموقع جرياً نحو منتزه عذاري، وقد تبعه أحد الزبائن حينها بمركبته، واتضح أنه اتخذ طريقاً عبر المزارع الموجودة خلف المحطة والمنتزه، ولم يتضح وجود سيارة تابعة له أو أحد بانتظاره».

وبين أن «الأسواق مغلقة مؤقتاً بناءً على طلب إدارة التحقيقات الجنائية، على أن يفتتح قريباً، كما أننا سنقوم بمراجعة تسجيل الكاميرات الأمنية التابعة للمحل، وسنسلم نسخة منه للسلطات الأمنية لتسهيل إجراءات البحث والتحري».

يذكر أن أسواق 24 ساعة وعدد من المحلات التابعة لمجموعة التجارية تعرضت إلى اعتداءات وحوادث تخريب وسرقة تجاوزت الـ 65 حالة منذ العام 2011، حيث كانت المجموعة التجارية متهمة بدعم المحتجين في دوار اللؤلؤة، كما أن ملاكها هم من الطائفة الشيعية.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus