شرطة مدنية تطعن طفلاً في السنابس لرفضه العمل مخبراً

2012-03-21 - 9:34 ص





مرآة البحرين: اعتدت عناصر من الشرطة المدنية على طفل من قرية السنابس بعد أن رفض عرضاً منها بالعمل معهم. وقامت بتقييده وطعنه بأسلحة بيضاء إضافة إلى نزع ملابسه والتحرش به جنسياً.

وأظهرت صور نشرها نشطاء للطفل علي السنقيس وهو مكبل اليدين، وملقى على الأرض، فيما يمتليء جسده بطعنات عدة، بينها جرح غائر في الرأس.  ونقل أهالي المنطقة عن الطفل السنقيس قوله "اعترضتني سارة مدنية أثناء ذهابي إلى المدرسة، وقد حاولت الهروب غير أنهم استطاعوا اللحاق بي، وإلقاء القبض علي". وأضاف "تم نقلي لمكان عبارة عن كراجات بعد تقييدي، حيث تم طعني بالسكاكين وتهديدي بالاغتصاب إن لم أعمل معهم مخبراً".

وأفاد بأن عناصر الشرطة المدنية "قاموا بنزع ملابسي ووضع أنبوب في مؤخرتي مرات عدة" قبل أن يرموه مكبلاً، والهرب، بعد أن رفض التعاون معهم. ورداً على ذلك، فقد أصدر تيار "الوفاء" الإسلامي بياناً اليوم دعا فيه إلى "الخروج في مسيرات غاضبة مع المقاومة تنديداً بالاعتداء اللئيم الذي استهدف أحد الأطفال ببلدة السنابس". كما بث حساب خاص بمنطقة السنابس على شبكة "تويتر" دعوة شبيهة للانطلاق في "مسيرة الغضب في السنابس اليوم  الساعة 4 عصراً تنديداً باختطاف وتعذيب الطفل السنكيس بالسنابس".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus