"المعارضة البحرينية في الخارج": الملك لا يملك حلولا ويرقص على آلام المواطنين

2012-03-21 - 4:02 م




مرآة البحرين (خاص): قالت "المعارضة البحرينية في الخارج" إنخطاب ملك البحرين الأخير "معادٍ للشعب ونتاج لعقلية تأزيمية اعتادت الرقص على آلام المواطنين"، معتبرة أنه "لا يملك حلولا سياسية وإنما مجرد عروض كرنفالية يأنس بإقامتها في حفلات الابتزاز السياسي".

واعتبرت المعارضة، في بيان، أن الملك "ما زال لا يسمع سوى صوت حكومته المتورطة بارتكاب جرائم ضد الإنسانية بحسب التقارير الدولية المعتبرة، وأن أصوات مئات الآلاف الذين جددوا مطالبتهم بالتغيير السياسي في التاسع من مارس ما زالت خارج سمعه وغير معترف بها".

وأشارت إلى أن الملك "كتب بيده خاتمة سيئة لملف "تقرير اللجنة المستقلةلتقصي الحقائق" عبرة عملية التفافية وتزوير لواقع لا تكذبه العيون"، موضحةأن "الحوار الذي لا ينهي الديكتاتورية ولا يقود الى ارادة شعبية منتخبة ولا يحظى بتصديق الشعب عليه عبر استفتاء شعبي هو حوار مرفوض".

من جهة أخرى، لفتت المعارضة أن عدم إدراج الجامعة العربية للملف البحريني في جدول أعمال القمة العربية وعدم انتصارها لقضايا الشعب البحرينيالعادلة، سيجعلها جامعة طائفية وممانعة للديمقراطية، ويكتب انها جامعة في خدمة الانظمة الشمولية"، مشيرة إلى أن "القمة العربية ستبقى يوما أسوداً فيذاكرة البحرينيين".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus