بيرني إيكلستون لآلاء الشهابي: أغلقوا الشوارع أثناء السباق وسأحضر فعالياتكم

2012-03-26 - 2:43 م




مرآة البحرين: "أغلقوا الشوارع وعبروا عن مطالبكم وأنا سأحضر فعالياتكم". يقول مالك الحقوق التجارية لبطولة العالم لسباقات "فورمولا واحد" بيرني إيكلستون لآلاء الشهابي ابنة زعيم "حركة أحرار البحرين" سعيد الشهابي، التي التقته مؤخرا في لندن.

وتروي الشهابي على حسابها على "تويتر" أنها وزوجها التقيا ايكلستون الذي سأل عما سيحدث في ايام "الفورمولا واحد" في البحرين، "فقلت له إن البلد سوف تهيج بالتظاهرات وسترى ثورتنا العارمة بنفسك"، مردفة "استغربت من رده حيث اقترح بعض الأفكار مثل كيفية تعطيل السباق وتنظيم مؤتمر صحافي للمعارضة حيث سيحضر 500 صحافي وحثنا لنفكر بطرق جديدة".

وقال: "أنا لا يهمني لا دين و لا سياسة. الشيك/الصك انصرف في حسابنا وإذا ألغي فأفضل لنا لكن ملتزمين بالعقد مع السلطة"، فردت الشهابي: "الفورمولا مشروع للنظام وانت اخترت الجهة التي تدعمها، فنفى ذلك وقال انا اصلاً كنت أظن ان البحرين تقع في جنوب جزر هاواي قبل ذهابي لها"، مضيفاً "لتغلقوا كل الشوارع المؤدية إلى الحلبة ولتأجلوا السباق وعبروا عن مطالبكم بالطرق السلمية وأنا بنفسي سأحضر فعالياتكم".

وأشارت الشهابي إلى أن إيكلستون "طلب من السلطات ان لا يكون هناك وجود أمني في البلد لكي لا تنعكس صورة البحرين كدولة بوليسية وليحدث ما يحدث".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus