لطفي نصر: "تجمع الوحدة الوطنية" فاشل إعلامياً

2012-03-26 - 4:11 م




مرآة البحرين:
قال الكاتب لطفي نصر إن "النشاط الإعلامي في مسيرة تجمع الوحدة الوطنية لا يزال عند نقطة الصفر أو ما قبلها ومتروكا بأكمله للظروف"، معتبرا أن "القائمين عليه فاشلون إعلاميا".

وأوضح نصر، في مقال نشرته صحيفة "أخبار الخليج" الإثنين، أن "كل القائمين على هذا التجمع لا يدركون أهمية الاعلام ولا يعملون له حسابا ويتركونه للظروف، أي إنه لا يتوافر للإعلام اي حيز أو مساحة في عقولهم أو اهتمامهم جميعا ويتركون الساحة بأكملها لمن يعملون على عكس أهدافهم الوطنية النبيلة".

وأشار إلى أن "الندوات والمؤتمرات والاجتماعات والمسيرات وكل الفعاليات تنعقد وتبقى وسائل الإعلام لا تعرف عنها أي شيء إلا بعد انتهائها"، لافتا إلى عدم وجود "فريق متفرغ أو وحدة متخصصة في الإعلام لدى أي مكون من مكونات التجمع ولا يوجد مجرد فرد واحد يمكننا الاتصال به أو التنسيق معه". واضاف: "أما الكبار فهم مشغولون على الدوام ولا يردون على مكالمات وسائل الإعلام ولسنا نعرف في أي شيء هم منشغلون".

واعتبر نصر أن "المفارقة المؤسفة إنه على الطرف الآخر ومنه تنهال علينا الأخبار والبيانات والصور والتدبيجات في كل دقيقة، ويستمر تدفقهم الإعلامي على مدى الأربع والعشرين ساعة"، قائلاً "ذلك لأنهم يعتقدون أنهم في معركة لا نصر فيها بغير الإعلام".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus