الغضب الأحمر يجتاح البحرين: العاصمة وسلماباد تحت الحصار!

2012-04-01 - 6:05 ص





مرآة البحرين (خاص): سقط عشرات الجرحى والمصابين في مختلف مناطق البحرين بعد حملة شعواء شنتها قوات الأمن على التظاهرات والاحتجاجات التي اندلعت في البلاد اليوم عقب استشهاد المصور أحمد إسماعيل.
 
 
وفي مواصلة متبجحة لأعمال القتل والهتك، اقتحمت مدرعات وزارة الداخلية منطقة سلماباد (موطن الشهيد) لقمع الجماهير التي توافدت إلى هناك في انتظار التشييع، محدثة بين صفوفهم العديد من الإصابات وصف بعضها بالخطير.
 
وأظهرة صور منطقة سلماباد وهي غارقة بالكامل في سحابة كبيرة من الغاز الخانق، بعد أن صوبت قوات القمع قنابلها القاتلة نحو جميع البيوت والأحياء، في حين فرض حصار مشدد على جميع مداخلها من كل الشوارع المحاذية ما سبب فوضى كبيرة في هذه الشوراع الرئيسية.
 
وعمت المظاهرات والاحتجاجات الغاضبة كل البحرين مساء اليوم، وذلك إثر الإعلان عن تأجيل موعد تشييع الشهيد. واحتشد المتظاهرون في سلماباد بشكل حاشد وفاء لدم الشهيد، واحتدمت المواجهات بشدة بينهم وبين قوات الأمن، وهي لا تزال مستمرة حتى وقت كتابة هذا التقرير.
 
إلى ذلك أحرقت قوات الأمن عددا من السيارات، واقتحمت مقبرة سلماباد. ووصف المصور الصحافي مازن مهدي قرية سلماباد بساحة حرب، فيما أكد شهود عيان مشاركة مدنيين في عمليات القمع.
من جهة أخرى، وتحسبا للمظاهرة التي سيقودها الناشط نبيل رجب في أرجاء العاصمة، فرضت القوات حصارا مبكرا على كل مداخلها منذ العصر.

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus