"إئتلاف 14 فبراير" لمنظمي "فورمولا واحد": نُخلي مسؤوليتنا مما سيحصل إذا أقيم السباق

2012-04-09 - 9:45 ص




مرآة البحرين (خاص):
وجه "إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير" رسالة إلى القائمين على سباقات "الفورمولا واحد" أكد فيها "إننا لا نتحمل مسؤولية أي ردة فعل من الشعب الغاضب ولا نضمن سلامة أحد" خلال سابق البحرين المقرر إقامته في 22 نيسان/ابريل الحالي.

وقال الإئتلاف إن "النظام الدمويّ وبشكل متعمد دفع الأموال الطائلة لإقامة هذه البطولة منْ أجل أن يُغطي على جرائمه البشعة وذلك ليقول للعالم بأن الوضع في البحرين قد تم احتواءه وما عاد هنالك من ثورة ولا وجود لأية اضطرابات"، مؤكدا أن "هذا خلاف الحقيقة فالشواهد كثيرة وسقوط الشهداء بشكل مستمر خير دليل".

وأضاف الإئتلاف: "على خلفية الثورة المتصاعدة ومع تدهور الوضع الصحي لعميد الحقوقيين في الخليج عبدالهادي الخواجة، ننصح القائمين على هذه البطولة بعدم التهور والمكابرة"، موضحاً "من خلال واجبنا الإسلامي نُخلي مسؤوليتنا من ردّات الفعل العنيفة التي قد تنجم إذا أصرّت الجهات المنظمة لـ"الفورمولا واحد" على استفزاز المشاعر الغاضبة للشعب البحريني، بإقامة هذه السباقات في بلد محتل ويعيش ثورة شعبية واضطرابات شديدة".

وأكدت الرسالة أن "الثوّار سيصنفون القائمين على هذه البطولة بالداعمين والمشاركين للنظام الدمويّ في إجرامه وفي سفكِ دماء أبناء الشعب البحريني الصامد".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus