إيكلستون: لا أستطيع إجبار الفرق على الذهاب إلى سباق البحرين

2012-04-10 - 12:56 م




مرآة البحرين:
قال مالك الحقوق التجارية لسباقات "فورمولا واحد" البريطاني بيرني إيكلستون إن القرار النهائي بشأن الذهاب لسباق الجائزة الكبرى في البحرين "سيكون بيد الفرق المشاركة".

وذكرت صحيفة "الغارديان" أن تصريحات إكليستون جاءت عقب علمه بإصابة سبعة من رجال الشرطة في انفجار قنبلة في قرية العكر جنوب العاصمة المنامة. وأكد إيكلستون أن "هناك أسبابا تجارية تدفع الفرق إلى المشاركة في السباق"، ولكنه اعترف بأنه لا يستطيع أن يجبر أعضاء الفرق على المشاركة، قائلاً: "ليس بإمكاننا إجبار الناس على الذهاب هناك. لا يمكننا أن نقول "يجب عليكم الذهاب" على الرغم من أنهم سيخرقون اتفاقنا معهم إن لم يذهبوا، ولكن هذا لا يساعدنا".

وأضاف - حسب الترجمة التي وضعتها مدونة مترجم 14 فبراير -: "من الناحية التجارية يجب عليهم أن يذهبوا ولكن إذا قرروا الذهاب أم لم يقرروا فهذا شيء يعود إليهم"، موضحاً "لم أجد أحداً يقول شيئاً غير نحن ذاهبون إلى التسابق في البحرين".

وتابع إيكلستون: "ليس لدينا علاقة بأمور السياسة في البحرين وحول من المصيب ومن المخطئ"، مردفا "عندما تذهب إلى بلد شخص ما فعليك أن تحترم بالضبط كيف يديرون بلدهم والقوانين في هذا البلد".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus